منتدى لكل بنت كووول في العالم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكمة طبيب هندى تخلع عين إماراتى دخل المستشفى للعلاج من الحمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة العرب
Admin
avatar

المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 24
الموقع : الجــــــــــــــــزائر الحبيبة

مُساهمةموضوع: لكمة طبيب هندى تخلع عين إماراتى دخل المستشفى للعلاج من الحمى   السبت فبراير 06, 2010 10:17 pm

الشاب الأماراتى يرقد فى المستشفى
دبى: أقدم طبيب هندي في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات الخاصة بإمارة عجمان بدولة الامارات العربية المتحدة على لكم مواطن إماراتي دخل المستشفى لتلقي العلاج من أثار حمى ألمت به فافقدته اللكمة عينه اليمنى .
وذكرت صحيفة "البيان" أن الشاب الأماراتي عمران حسن "22 سنة" فقد عينه اليمنى بعد تعرضه للكمة قوية من يد طبيب في قسم الطوارئ هندي الجنسية في مستشفى " جي ام سي" بعجمان، مشيرة الى أن الشاب يرقد حاليا في مستشفى "خليفة" بإعاقة مستديمة ستلازمه مدى الحياة وستغير مجرى الأمور بالنسبة إليه .
تفاصيل الحادث، كما اوردته الصحيفة نقلا عن سيدة يمنية كانت حاضرة اثناء الحادث وهي من اتصلت بالشرطة وابلغت عن الحادث، تتلخص في توجه شاب إماراتي في الـ 22 من العمر إلى المستشفى لتلقي العلاج من أعراض زكام ألمّ به، وحين طال مكوثه وقلقه في صالة الانتظار، وقف في الممر المؤدي إلى عيادة الطبيب فطالبه رجل الأمن الآسيوي بالجلوس وعدم الوقوف في الممر رفض الشاب وأخبره أن دوره قد حان وسيبقى مكانه حتى يدخل على الطبيب .
جره رجل الأمن من الخلف فدفعه الشاب بعيداً عنه فإذا بطبيب كان يجلس في حجرته يخرج ويلكم الشاب لكمة عنيفة في وجهه ليتحول الموقف إلى مأساة إذ خرجت عين الشاب من محجرها على إثر الضربة التي خلفت جرحاً غائراً نجم عن قلم كان بيد الطبيب. عقب ما جرى دخل الطبيب حجرته وأغلق على نفسه الباب وترك الشاب يصرخ ويجري في الممر من شدة الآلم والدماء تنهمر من عينه حتى سقط يتلوى كالمذبوح .
ونقلت الصحيفة عن الدكتور انمار مظفر استشاري طب وجراحة العيون رئيس القسم في مستشفى خليفة قوله إن الشاب عمران دخل المستشفى وقد تعرض لجرح تهتكي في مقلة العين اليمنى شاملا معظم محيط القرنية مع بروز القزحية كاملة والعدسة والسائل الزجاجي وجزء كبير من الجسم الهدبي والمشيمية وبروز جزء من الشبكية وكانت العين فاقدة للرؤية .
مشيرا الى انه تم إخضاع عمران لعملية وسيحتاج الجرح لقرابة عشرة ايام كي يلتئم فيما سيحتاج الشاب الى عدسة زجاجية يتم تركيبها بحسب الطبيب في هذه الحالات خارج الدولة لانها تحتاج الى جراحة تجميلية للعين. وقد احتجزت شرطة عجمان الطبيب وحققت معه واحالة القضية للنيابة تمهيدا لتقديمها لساحة القضاء .

المصدر : شبكة محيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banatfibanat.ahlamontada.net
 
لكمة طبيب هندى تخلع عين إماراتى دخل المستشفى للعلاج من الحمى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات كوول على طوول :: ~*¤ô§ô¤*~الفئــــــــــــ العامة ـــــــــة~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى الصحة العامة-
انتقل الى: